יום שלישי, 16 ביולי 2013

قائمة العرفان


 حصلنا على برنامج جديد بالنسبة لك. قائمة الامتنان. هذا هو تطبيقات لقائمة gratiude

https://play.google.com/store/apps/details؟id=sarusiad.gratitude.list.pro


لماذا قائمة العرفان؟
يبدو قليلا "باقة"، أليس كذلك؟ لماذا أي شخص يأخذ وقتا ثمينا للجلوس مع قائمة فارغة، وكتابة الأشياء في حياتهم التي تثير الشعور بالامتنان؟ مع كل الأشياء المهمة التي تحتاج إلى القيام به اليوم، الذي لديه الوقت لمثل هذه الحماقة؟ حسنا ...
الأولى، فإنه يمنعنا من مطاردة كل الأشياء "مهم" في حياتنا التي تحتاج دائما إلى أن يتم اليوم. الكثير من الحياة المحمومة، التلقائي، الطائش، وعدم كفاءة --- به. قائمة الامتنان يأخذنا للحظة واحدة من الموقف من "أحتاج إلى القيام به ..."، وينتقل بنا إلى منظور جديد من "أحتاج إلى أن أكون، ليشعر، لتجربة ...". أنا قد تجد شيئا أعمق من ذلك بكثير، وأكثر من ذلك بكثير مرضية.
ثانيا، نصبح أقل قليلا في مركز الكون. يجري في مقعد السائق من العالم هو مسؤولية لا يصدق. وأنا أعلم. كانت هناك، وفعلت ذلك. A "صديق لبيل" هنا. لا سلام في هذا المقعد. ولكن عندما نجلس إلى التركيز على تلك الأشياء التي نشعر الامتنان، وأذهاننا ينتقل من أنفسنا إلى تلك الأشياء التي تعطينا شعورا من الرفاهية، والثقة بأن كل شيء على ما يرام، على الأقل في اليوم. نصبح على علم بأن هناك قوة أكبر من أنفسنا، ورفع لنا وحفظ لنا. كنت لا تريد الاتصال به ان الله السلطة؟ هذا شيء طيب. أفعل. ولكن مهما كنت اسميها، ونعرف تماما أنه "ليس لك".
ثالثا، تركيزي على تلك الأشياء التي لا تحتاج إلى القيام به اليوم يصبح أكثر وضوحا. كنت تعرف التعبير، واضاف "انه يركض مثل الدجاج مع رئيسها بقطع". في بعض الأحيان لا أيامنا فقط لا تحب ذلك؟ اذا توقفنا عن ويستغرق وقتا طويلا للتفكير في الأشياء التي تجلب لنا الامتنان، وإزالة انفسنا ودكتاتور في العالم، ومن المدهش كيف تسير الامور ينجح في مسعاه. نتمكن من العمل بشكل أكثر كفاءة، أكثر تركيزا واضحا على ما نقوم به.
الرابعة، وسنكون أكثر سعادة على الأرجح، المزيد من المحتوى، والناس أكثر متعة. أليس هذا ما كنا نريد حقا؟ أشياء قد لا تغيرت، ولكن لدينا. بدلا من بدء اليوم مع "الحياة مملة!"، ونحن طرح السؤال، "كيف أنا ممتن؟" أن "باقة" عمل القليل يمكن أن تكون عميقة

אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה